عاجل : السلطة المحلية تشن حملة لتحرير الملك العمومي في مدينة بنسليمان 

باشا المدينة في حملة لتحرير الملك العمومي ببنسليمان

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

بزغ فجر يوم الثلاثاء 21 مايو 2024 على مدينة بنسليمان بخطوة حاسمة من السلطة المحلية لاستعادة الملك العمومي الذي بات مستغلاً بشكل عشوائي من قبل الجميع. حيث شهدت هذه الحملة الكبرى، التي أشرف عليها شخصياً السيد باشا المدينة السيد كمال شتوان ورؤساء الملحقات الإدارية الأربعة بمساعدة رجال الأمن وعناصر القوات المساعدة وأعوان السلطة وأعمال شركة أوزون، حيث تم تسجيل غياباً لافتاً للجماعة الترابية والشرطة الإدارية.

باشا المدينة في حملة لتحرير الملك العمومي ببنسليمان

في خطوة بارزة، خصصت السلطة المحلية تحت الإشراف المباشر للسيد الباشا ومعاونيه، مكاناً خاصاً للباعة الجائلين “فضاء سوق الأربعاء قديماً” في انتظار إتمام السوق النموذجي الذي تأخر كثيراً. وفي انتظار كذلك تسوية وضعية الجوطية المتاخمة للحي الحسني.

قائد الملحقة الإدارية الثانية في حملة لتحرير الملك العمومي ببنسليمان

أما بالنسبة للمكان الذي استولى عليه أصحاب الدراجات النارية ثلاثية العجلات، فقد نجحت السلطة المحلية اليوم في تحريره، حيث سيتم إقامة حديقة محاطة بموانع في هذا المكان لمنع استغلاله مرة أخرى، وذلك بمساندة شركة توسيع الكولف.

قائد الملحقة الإدارية الأولى في حملة لتحرير الملك العمومي ببنسليمان

ووفقاً للمعلومات المتوفرة لدى موطني نيوز، فإن هذه الحملة ستستمر للقضاء على جميع حالات استغلال الملك العمومي بشكل غير قانوني في المدينة.

حملة لتحرير الملك العمومي ببنسليمان
حملة لتحرير الملك العمومي ببنسليمان
حملة لتحرير الملك العمومي ببنسليمان
حملة لتحرير الملك العمومي ببنسليمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!