تمارة : تعتيم إعلامي غير مسبوق بمناسبة ذكرى تأسيس المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

مقر عمالة تمارة

عبد الله رحيوي – موطني نيوز

بمناسبة تخليد ذكرى المبادرة الوطنية للتنمية البشرية (الذكرى 19) تفتقت قريحة رئيس القسم الإجتماعي بعمالة الصخيرات تمارة والموظف المكلف بالتواصل والإعلام على التعتيم والسرية والإستنجاد بمنابر إعلامية من سلا ومدن بعيدة من أجل تغطية الحفل الذي ينظم بمقر عمالة الصخيرات تمارة، في حين تم إقصاء عدد من الزملاء وممثلي المنابر الإعلامية من الصخيرات تمارة الذين لهم دراية وتتبع عدد من المشاريع التي عرفتها الصخيرات تمارة سواء في عهد العامل يوسف دريس والوالي محمد اليعقوبي.

هنا يبقى السؤال المطروح سواء للموظف المسؤول عن التواصل الاعلامي ، ماسر هذا التعتيم ؟ خصوصا وأن نعرف مسيرة عمله طيلة سنوات منذ إن إلتحق بالقسم ، وغالبا ماكانت توجه دعوات الحضور للتغطية لموقع موطني نيوز وعدد من منابر الصخيرات تمارة ، لتبقى شكوك هل هناك أشياء خفية مراد التعتيم وحجب مساقط الضوء عنها.

يذكر أن عدد من ممثلي المنابر الاعلامية توجهت صباح يومه السبت لمقر عمالة الصخيرات تمارة من أجل معرفة سبب إقصائها من حفل الذكرى 18 لتأسيس المبادرة الوطنية لتأسيس المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في أفق توقيع رسالة إحتجاجية عتابا لرئيس القسم والموظف المكلف بالتواصل على حجب المعلومة وإقصاء ممثلي المنابر الإعلامية بالصخيرات تمارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!