عاجل : اعتداء على حارس سيارات أمام مقر باشوية بنسليمان يثير تساؤلات حول الفوضى في المدينة

الحارس ضحية الاعتداء

المصطفي الجوي – موطني نيوز

في حادثة مؤسفة شهدتها مدينة بنسليمان مساء الثلاثاء 24 شتنبر 2024، تعرض حارس سيارات لاعتداء عنيف من قبل ثلاثة أشخاص أمام مقر باشوية وجماعة بنسليمان. وحسب المعلومات التي حصلت عليها “موطني نيوز”، فإن المعتدين هم أصحاب مقهى متنقل يعمل بدون ترخيص قانوني.

وفقًا للشكوى المقدمة من الضحية، حاول المعتدون وضع سيارتهم – التي تُستخدم كمقهى متنقل – بالقوة في المكان الذي يشرف عليه الحارس. وعندما اعترض الأخير على ذلك، قاموا بالاعتداء عليه بالضرب، مما اضطره للفرار والتوجه إلى شرطة المرور طلبًا للمساعدة.

وأفادت مصادرنا أن شرطة المرور نصحت الضحية بالتوجه إلى الدائرة الأمنية لتسجيل شكواه. وبالفعل، قام الحارس بتسجيل شكايته، ورافقته دورية شرطة إلى مكان الحادث، إلا أن ذلك كان بعد فوات الأوان وفرار الجناة.

يُذكر أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها، حيث سبق وأن حذرت جهات معنية من تفاقم ظاهرة المقاهي المتنقلة غير المرخصة في المنطقة المعروفة باسم “الشلال”. ويُثار التساؤل حول الجهة التي سمحت بوجود أكثر من خمسة مقاهٍ متنقلة في تلك المنطقة، رغم عدم حصولها على التراخيص اللازمة وعدم خضوعها للرقابة الصحية وهذا دور المكتب الصحي الجماعي.

هذه الحادثة تسلط الضوء على مشكلة أكبر تتعلق بانتشار الفوضى في المدينة وغياب تطبيق القانون. ويتساءل المواطنون عما إذا كانت السلطات المحلية ستتخذ إجراءات حاسمة لمعالجة هذه المشكلة وضمان سلامة المواطنين وتنظيم الأنشطة التجارية بشكل قانوني.

تبقى قضية المقاهي المتنقلة غير المرخصة وما يترتب عليها من مشاكل أمنية وصحية محل اهتمام الرأي العام المحلي، في انتظار تحرك السلطات المعنية لوضع حد لهذه الظاهرة وفرض سيادة القانون.​​​​​​​​​​​​​​​​

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!