عاجل : الدرك الملكي يفك لغز جريمة قتل في وقت قياسي بمنطقة الفضالات في إقليم بنسليمان

رئيس المركز الترابي للدرك الملكي الفضالات

المصطفى الجوي – موطني نيوز

في تطور سريع للأحداث، تمكنت عناصر الدرك الملكي بمنطقة الفضالات والمركز القضائي ببنسليمان من حل لغز جريمة قتل شنيعة خلال ساعات قليلة من وقوعها. وقد أسفرت التحقيقات عن إلقاء القبض على المشتبه به الرئيسي، وهو رجل متزوج وأب من سكان المنطقة.

وفقًا للمعلومات الواردة، فإن الضحية هي امرأة تعمل كنادلة في أحد المقاهي، وتنحدر من مدينة بنسليمان. وقد تم تحديد هويتها بسرعة، مما ساهم في تسريع وتيرة التحقيق.

حيث تمت العملية تحت إشراف مباشر من قائد السرية ونائبه، وبتوجيهات دقيقة من القائد الجهوي للدرك الملكي. وقد أشاد المسؤولون بالجهود الاستثنائية التي بذلتها عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالفضالات وكذا المركز القضائي ببنسليمان، والتي عملت بلا كلل تحت قيادة قائد المركز شخصيا.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه العملية الناجحة تأتي ضمن سلسلة من الإنجازات التي حققها المركز الترابي بالفضالات في الآونة الأخيرة ومنذ تتصيب رئيس المركز. وأضاف أن هذا النجاح يعكس التزام الدرك الملكي بضمان الأمن والاستقرار للمواطنين.

الجدير بالذكر أن سرعة حل هذه القضية قد ساهمت بشكل كبير في تعزيز الشعور بالأمان لدى سكان المنطقة. وتؤكد هذه العملية على كفاءة وحرفية عناصر الدرك الملكي في التعامل مع مختلف القضايا الأمنية.

وعليه فإننا نؤكد على أن الدرك الملكي بالفضالات وكعادته سيواصل عمله الدؤوب لخدمة الوطن والمواطنين، مستشهدًا بالآية الكريمة: “وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ”.​​​​​​​

​​​​​​​​​ولا تزال التحقيقات جارية مع الموقوفين الثلاثة من قبل عناصر المركز القضائي للدرك الملكي ببنسليمان تحت اشراف رئيس المركز شخصيا. وفي انتظار انتهاء التحقيقات سنوافيكم بالجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!