عاجل : عضو جماعي ببوزنيقة يتسبب في حادثة سير بسيارة الجماعة خارج الأوقات القانونية في حي الرياض (شاهد)

سيارة رئيس لجنة التعمير ببوزنيقة
سيارة رئيس لجنة التعمير ببوزنيقة

رئيس التحرير – موطني نيوز

علم موطني نيوز في هذه الاثناء، ان العضو الجماعي ورئيس لجنة التعمير ببوزنيقة، قد تسبب في حادثة سير بدهسه لدراجة نارية وسائقها. مستعملا في ذلك سيارة الجماعة المسجلة تحت رقم ج 186237. على مستوى حي الرياض حوالي الساعة الخامسة من مساء يومه الأربعاء 15 مارس الجاري.

وهو ما يؤكد عدم إحترام هذا العضو ومن سمح له ان يمتطي سيارة الجماعة وإستعمالها في اوقات خارج النطاق القانوني المسموح به.

بان دورية وزير الداخلية حول منع إستعمال سيارات الدولة في اغراض خاصة وخارج أوقات العمل، مجرد حبر على ورق ولن يعيرها لا رئيس لجنة التعمير ولا غيره أي إهتمام

لأن مدينة بوزنيقة باتت دولة داخل دولة، والدليل أن أعضائها المنتمون لحزب الاستقلال كل يعمل بحسب ميزاجه وأهوائه، لان سلطة الوصاية بدولة بوزنيقة لم تعد تابعة لعمالة بنسليمان ولا حتى لوزارة الداخلية.

فباشا المدينة بات يصفق لمثل هذه الممارسات ويباركها، تماما كما يفعل الأمن فلا من يحرك ساكنا وكان توجيهات وتعليمات وزير الداخلية لا تعنيهم.ومن هنا هل قامت شرطة الحوادث بالمتعين ام لا علم لها بالحادثة؟!

فهذا السلوك الغير قانوني والممارسات الطائشة، بإستعمال سيارة الجماعة ومحروقاتها تعتبر تبديدا للمال العام في أمور شخصية أو حزبية خارج أوقات العمل والذي يطرح أكثر من علامة إستفهام وعلامة تعجب.

ومن هذا المنبر، نتحدى السيد الباشا بان يقوم في هذه اللحظات بزيارة للمرآب الجماعي وأحصاء كم سيارة تابعة للجماعة توجد هناك؟ وهل كلهم في مأمورية؟ لكن أنا على يقين أن باشا بوزنيقة لن يقدر على فعلها “غلباتو الوقت”.

وبالتالي فإننا نهمس في أذن كل المتلاعبين بالمال العام أننا سنفضحه وخاصة مستعملي سيارة الدولة دون تطبيق القانون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!