بنسليمان : هذا الى وزير الداخلية..هل سيعفي الكاتب العام بالعمالة تجزئة “لا إله إلا الله” من الضريبة على الأراضي الغير المبنية؟!

عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية
عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية

رئيس التحرير – موطني نيوز

يبدوا ان معالي السيد محمد الزين ومنذ إلتحاقه بهذا الاقليم بات يشغل العديد من المناصب الحساسة الى جانب منصبه ككاتب عام لعمالة بنسليمان.

لنجده اليوم وفي ظروف لم يفهمها أحد أصبح بقدرة قادر العازل العام ثم العافي العام، وهما منصبان جعلاه يصول ويجول بدون حسيب ولا رقيب. زد على ذلك منصب الواهب العام وهي الفضيحة التي سنعمل على تنوير الراي العام بها غذا إن شاء الله.

لكننا اليوم سنتحدث وبحسب المعلومات التي توصلنا بها من مصادر جد مطلعة، واعني الإجتماع الذي كان يوم أمس بين أصحاب المركب السكني “لا إله إلا الله” بجماعة لا حول ولا قوة إلا بالله وبين العافي العام لعمالة بنسليمان حول موضوع إعفاء هذه الأخيرة من الضريبة عن الأراضي الغير مبنية.

حيث طالبهم المسؤول المثير للجدل بهذا الاقليم بضرورة تعزيز ملفهم كإشارة أولية على قبول طلبهم، بوثائق هو من سماها لتسهيل المسطرة.

إعفاء يأتي بعد سلسلة من الاعفاءات تحرم خزينة الدولة من مليارات السنتيمات، في حين ان المستضعفين من الساكنة مقهورين ومكتوين بغلاء المعيشة، ومع ذلك فالعافي العام لا يهمه أن يكون رعايا صاحب الجلالة بهذا الاقليم مضرورين، ولا يبحث لهم عن حلول. بدليل انه ومنذ إلتحاقه بالعمالة لم يحرك بعد ملف السوق النموذجي الذي لا يزال على الحالة التي كان عليها. والذي سينهي معاناة العديد من الباعة الجائلين والذي تم إحصائهم عام 2015.

وحتى لا نتهم بالتحامل على العافي العام بعمالة بنسليمان، أو تستغل كتاباتنا في أمور مرتبطة بالسياسة، فإننا نعدكم بفضيحة أخرى بطلها الواهب العام بعمالة بنسليمان، والتي نتمنى بالفعل أن كان باقي بهذا الإقليم من رجال أن يتصدوا لكل هذه الانزلاقات.

لان هناك مسؤولين حلوا بهذا الاقليم اعتبرهم انا شخصيا معاولا للهدم وعلى السيد العامل أن يتدخل شخصيا لوضع الأمور في نصابها لان السيل بلغ الزبى…إنتظرونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!