عاجل : حزب الاستقلال يمنح “طارق الخياري” تزكية الترشح لرئاسة جماعة بوزنيقة

طارق الخياري
طارق الخياري

رئيس التحرير – موطني نيوز

علم موطني نيوز من مصادر جد مطلعة، أن المركز العام لحزب الاستقلال بالرباط، عرف اليوم إجتماع الأمين العام بـ 21 مستشار جماعي في بوزنيقة بخصوص من هو الشخص الذي سيفوز بالتزكية لشغل منصب رئيس جماعة بوزنيقة.

وبالفعل وبحسب ذات المصدر، فإن حزب الاستقلال قد زكى الشاب “طارق الخياري” على حساب السيد عبد الحميد المحجوبي. ليكون حزب الإستقلال قد حسم الصراع على الرئاسة.

هذا وعرف هذا الإجتماع حضور 21 مستشارا جماعيا، من بينهم ثلاثة أعضاء ينتمون لحزب التقدم و الاشتراكية بالإضافة إلى مستشار عن حزب العدالة و التنمية.

فهل ستحمل هذه التشكيلة الخير للمدينة أم أنها ستكون مجرد إمتداد لما مضى؟ وهل بالفعل أن الشاب “طارق الخياري” سيعمل على عدم مرور تسليم السلط الا حسب الضوابط والقوانين أم أنه وكما يقال “غادي يغمض عينيه”، نرجو كما ترجو ساكنة مدينة بوزنيقة أن يكون هذا الشاب فاتحة خير وبداية عهد جديد يضمن للساكنة والمدينة كرامتهم والقطيعة مع الماضي.    

One thought on “عاجل : حزب الاستقلال يمنح “طارق الخياري” تزكية الترشح لرئاسة جماعة بوزنيقة

  1. نرجو و نتمنى أن يتحمل الشاب الرئيس الجديد مسؤوليته كاملة تجاه مدينته و ساكنتها و أن تكون قراراته مستقلة عن أي إملاءات أو توجيهات من أي أحد وألا يكون امتدادا للخط الذي كان يتبعه و يسير عليه سابقه و الذي عانت الساكنة من خروقاته المتنوعة. كذلك ننتظر منه أن يكون آذانا صاغية لسكان المدينة وأن يعمل على حل مشاكلهم وأن يطبق القانون على الجميع دون محابات النافذين و أصحاب الشكارة فسمعة الشخص و نقاء سريرتة هي التي تحافظ عليه و تحببه للساكنة و ليس التسلط والعجرفة و إنكار جميل الناخبين. بالتوفيق إن شاءالله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!