عاجل : عودة صفحة “الفرشة” الحقيقية للظهور

https://www.facebook.com/lferchaoui?mibextid=ZbWKwL
https://www.facebook.com/lferchaoui?mibextid=ZbWKwL

رئيس التحرير – موطني نيوز

بعد معاناة كثيرة لما تعرضت له صفحة “الفرشة” المتخصصة في فضح الفساد والمفسدين، والتي بفضلها تم فتح مجموعة من التحقيقات كان أخرها ملف بارون المخدرات “حمدون” والذي تسببت من خلال نشرها لحقائق من إعتقاله وإعتقال مجموعة من الرتبيين في جهاز الدرك الملكي.

تحركت بعض الجهات التي لها مصلحة في عدم الكشف عن هويات الفاسدين في المغرب لتكميم الأفواه وخلق نوع من التعتيم الإعلامي، بكل ما يملكون من مصادر مادية ومعنوية للحيلولة دون إكمال صفحة “الفرشة”، لهدفها النبيل في فضح الفساد، وبالفعل فقد نجحوا في ذلك. والى حدود الساعة فقد تمكنوا من حجب صفحتين الأولى كان لها قاعدة جماهيرية مليونية والثانية التي كانت مؤقتة.

ومع ذلك فقد قام الساهرون على هذه الصفحة من إنشاء موقع إلكتروني إخباري أطلق عليه إسم lfercha.info. لتبقى على تواصل مع متابعيها.

ليظهر بعد ذلك مجموعة كبيرة من الصفحات تحمل نفس الإسم وفي حقيقة كلها كانت مزورة. بدليل مضمونها الفارغ والذي لا يرقى إلى صفحة شعارها فضح الفساد بكل حيادية وبدون محاباة لأي كان.

واليوم وبحسب موقع الفرشة أنفو، فقد تم الإعلان عن صفحة فيسبوكية جديدة تحمل إسم “الفرسة” تم ربطها بالموقع الالكتروني وهذا هو رابطها :المرجو الضغط هنا 

وحتى تتوصلوا بكل جديد المرجو دعمها ومشاركتها على نطاق واسع، وفضح كل الصفحات المزيفة الأخرى، لأن صفحة “الفرشة” الحقيقية مرتبطة بالموقع الالكتروني :

“lfercha.info”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!