بنسليمان : قائد سيدي بطاش يشرعن البناء العشوائي في الشارع العام..!!

البناء العشوائي في الشارع العام بسيدي بطاش
البناء العشوائي في الشارع العام بسيدي بطاش

رئيس التحرير – موطني نيوز

قائد من نوع خاص هذا الذي سلطه الله على سيدي بطاش التابعة لنفوذ إقليم بنسليمان. قائد لا يهش ولا ينش لكنه يبارك البناء العشوائي وأمور أخرى سنعود لها في أقرب الوقت. 

لكن اليوم سنكتفي بتحقير هذا القائد لكل القوانين الجاري بها العمل، إنطلاقا من الخطب السامية لصاحب الجلالة الذي يدعوا اللا التصدي لهذه الظاهرة مرورا بدوريات وزير الداخلية في هذا الصدد.

لكن يبدوا أن هذا المسؤول لا يهمه لا الخطب الملكية و لا حتى دوريات وزير الداخلية و لا إرشادات عامل الاقليم عندما تم تنصيبهم، والنتيجة مواطن بجماعة سيدي بطاش يقوم بالبناء في الشارع العام.

وذلك عبر تسييج بيته بالأجور والاسمنت المسلح و على مساحة تناهز 50 متر مربع وإرتفاع 3 أمتار.

لكن عندما توصل موطني نيوز بهذه المعلومة كان لابد من زيارة المنطقة لنجد بالفعل، ان البناء على أشده بل أتار انتباهنا زيارة بعض الأشخاص الذي نجهل هوياتهم ودورهم لمكان المخالفة. لنتفاجأ بأنهم لم يقوموا بأي شيء يذكر أو ربما باركوا هذا التصرف المخالف للقانون وإنصرفو اللا حال سبيلهم.

فهل هي دعوة الى كل ساكنة سيدي بطاش من السيد القائد للقيام بما يحلوا لهم، أم أن هناك إستثناء؟ وما هو رأي السيد العامل و السيد رئيس الدائرة في هذه الفوضى الخلاقة؟، علما أن السيد القائد بارك الله فيه يسمح بالبناء العشوائي ويمنع سيارة الاسعاف عن مواطن كسر أنفه في المهرجان والذي سنعود اليه.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!