مرس الخير : ماسبب غياب نائب عن إجتماع لجنة الميزانية وماهو سر الغيابات المتكررة والمقصودة ؟

جماعة مرس الخير
جماعة مرس الخير

عبد الله رحيوي – موطني نيوز 

يوم الخميس 20 أبريل 2023 كان مقررا عقد لجنة الميزانية والبرمجة بجماعة مرس الخير إجتماعها العادي المخصص لمناقشة المصادقة على إتفاقية للمجلس وجمعية الاعمال الجتماعية؛ بعد تقديم وبرمجة قدر مالي مقدر ب 100000 درهم ومناقشة برمجة الميزانية لسنة 2022 المطروحة بجدول أعمال لدورة ماي 2023 .

لكن المفاجىء والمتوقع دائما هو الغياب المتعمد لأحد نواب الرئيس ومستشارتان منتميتان لحزب الرئيس ؛ النائب الذي دائما ما يقوم بمثل هذه التصرفات التي تتسبب في البلوكاج العملي ؛ ويروج بمرس الخير أنه مع المصلحة العامة للساكنة في حين أن هذه الأخيرة تدرك تمام الإدراك الحقيقة وأنها فقط أساليب صبيانية للضغط على الرئيس الذي يعمل من أجل السير العادي العمل الجماعي . 

وحسب مصدر خاص دائما من المرس فمن المتوقع غياب فريق الاستقلال عن الدورة القادمة بالنظر لمخطط النائب المغوار الذي يتحرك بسيارة جماعية مميزة شكلا ؛ مهترئة ميكانيكيا بالنظر المسافات والكلومترات الطويلة التي يقطعها النائب المغوار ؛ والذي أصبح ينعث عراب التحالف وأحد أبرز قياديي المجموعة التي تتغيب لٱخر لحظة ..

وفي سياق ذي صلة يتغيب بين الفين. والأخرى العنصر النسوي ويعزي ذلك للإقصاء وإعطاء الفضاء لهن للإقتراح والتفعيل .

وعلق مصدر خاص أن الرئيس عبدالعزيز بنيس سيستنجد بالمعارضة مرة أخرى الممثلة لحزب الجرار ودلك للمرة التانية على التوالي لإنقاذ دورة ماي 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!