عاجل : إستئنافية الرباط تدين الوحوش البشرية في قضية الطفلة القاصر بتيفلت ب 40 سنة حبسا نافذا

رئيس التحرير – موطني نيوز

علم موطني نيوز في هذه الأثناء، ومن مصادر جد مطلعة، أن الغرفة الجنائية بإستئناف الرباط، قضت بإدانة كل المتورطين في إغتصاب الطفلة القاصر والمنحدرة من تيفلت، بي 40 سنة سجنا نافذة.

وبحسب ذات المصدر فإن النصيب الاكبر كان من حق المتورط الرئيسي في إفتضاض بكرتها والذي نتج عنه حمل، ويتعلق الأمر بالمدعوا (ع.د) الذي أثبتت الخبرة الجينية تبوت أبوته للمولود بنسبة 99.99%، بالحكم عليه بـ 20 سنة سجنا نافذا، وغرامة 60 ألف درهم.

فيما قضت إستئنافية الرباط بإدانت المتهم الثاني المدعوا (ك.ع)، الذي قام بإغتصابها تحت تهديد السلاح الأبيض بعد أن أدخلها بمنزله بالقوة في غياب زوجته ومارس عليها ساديته المتوحشة والحكم عليه بـ 10 سنوات سجنا نافذة، وغرامة 20 ألف درهم.

وهو نفس الحكم (10 سنوات سجنا نافذة، وغرامة 20 ألف درهم) والذي كان من نصيب المتهم الثالث (ي.ز) الذي كان قد إغتصب الفتاة القاصر داخل بيت عائلتها بمساعدة إبنة عمته والتي كانت شاهدة ضددهم المحكمة. 

بهذا الحكم، تكون العدالة بالرباط قد إنتصرت للعدالة واروح القانون، بزجر كل المغتصبين وإرسال إشارات واضحة لكل من يفكر بجريمة الإغتصاب. فتحية للهيئة التي أشرفت على أنقاذ ماء وجه العدالة بعدما تلطخ في التراب بالحكم السابق الذي لم يتجاوز 18 شهرا في حق الذئاب البشرية التي نهشت جسد الطفلة البريئة بدم بارد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!