مرس الخير : توزيع مساعدات مؤسسة محمد الخامس للتضامن على أرامل ومحتاجي الجماعة 

محمد السادس نصره الله
محمد السادس نصره الله

عبد الله رحيوي – موطني نيوز

إنسجاما مع التعليمات الملكية السامية، وترجمة للعناية و الاهتمام الذي يوليهما جلالته للأشخاص في وضعية هشة، والتي تأتي لتكريس القيم النبيلة للتضامن والتآزر والمشاطرة التي تميز المجتمع المغربي .

أشرف قائد قيادة مرس الخير السيد زهير سياطي ، على اعطاء انطلاقة عملية “رمضان 1444 ″ التي تنظمها مؤسسة محمد الخامس للتضامن بمناسبة شهر رمضان الأبرك بتوزيع المواد الغذائية على المحتاجين، والأرامل والأسر في وضعية صعبة والأشخاص المسنين والمعوزين و ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتأتي هذه العملية الرمضانية كإحدى المبادرات الإنسانية التي تهدف بالأساس إلى دعم وتعزيز ثقافة التضامن والتآزر والتكافل بين مكونات الشعب المغربي، وتحقيقاً لتنمية بشرية مستدامة.

وتعكس هذه المبادرة النبيلة عمق الاهتمام الملكي الكبير بالفئات المعوزة المغربية في شهر الرحمة والمغفرة، والتي تعزز قيم نبل التكافل والتآزر التي يتميز بها الشعب المغربي، خاصة في هذا الشهر العظيم وهده البادرة الحسنة حظيت بتجاوب و استحسان من لدن ساكنة المنطقة، وخصوصا في هذا الشهر الكريم وسط تنويه من المستفيدين بإنسانية و لباقة السيد القائد الذي مرت بوجوده العملية في أحسن الأجواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!