أسفي : أغلبية أعضاء بمجلس جماعة جمعة سحيم يقلبون الطاولة على رئيس 

جماعة جمعة سحيم 
جماعة جمعة سحيم

سليم الناجي – موطني نيوز

طالب عدد من أعضاء المجلس الجماعي لبلدية جمعة سحيم التابعة لعمالة إقليم أسفي ، الرئيس عبد اللطيف لمباركي بعقد دورة استثنائية عاجلة لمناقشة عدد من القضايا ذات الصلة بتدبير الشأن الجماعي، تم حصرها في تسع نقط من بينها مناقشة إشكالية النقل الحضري، وفق مراسلة مديلة بتوقيعاتهم توصلت بها جريدة ” موطني نيوز”.

وجاء في مراسلة حملت توقيع 10 أعضاء بالمجلس الجماعي لجمعة اسحيم ، بأن طلب عقد الدورة الاستثنائية يأتي استحضارا للوضعية الراهنة الدقيقة و المقلقة التي تعيشها الجماعة نتيجة تأخر تنزيل المشاريع التنموية، وكذلك ادراكا لأهمية تنفيذ المشاريع التي يستهدفها برنامج العمل، الواجب اعداده فيما تبقى من السنة الانتدابية الثانية خدمة المدينة و مصالح عموم ساكنة جمعة سحيم . وأوضحت مراسلة تيار الغاضبين المنتفضين على رئيس الجماعة الترابية جمعة سحيم، أنه طبقا لمقتضيات المادة 36 من القانون التنظيمي 113.14 المتعلق بالجماعات الترابية يطالبون رئيس المجلس المذكور بعقد دورة استثنائية لتدارس تسعة نقط، في أول تمرّد للأغلبية على الرئيس المنتخب بعد سنتين على تشكيل المكتب الجماعي.

ويرى مراقبون تحدثوا أن ما حصل يشكل امتحانات لرئيس جماعة جمعة سحيم بعد فقدانه الأغلبية بعد تنصيبه رئيسا لمجلس جماعة تندب حظها العاثر وتساءل مآلات التنمية وانتظارات الساكنة.

طلب دورة إستثنائية
طلب دورة إستثنائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!