ميتا تطلق تطبيقًا جديدًا من واتساب للحواسيب الشخصية

whatsapp
whatsapp

أعلنت شركة ميتا يوم الأربعاء عن إطلاق تطبيق جديد لخدمة التراسل الفوري التابعة لها واتساب للحواسيب الشخصية العاملة بنظام التشغيل ويندوز مع التركيز على السرعة وتحسين المكالمات.

وقالت عملاقة التقنية الأمريكية في منشور على مدونتها: «بدأ واتساب كتطبيق للهواتف المحمولة وستظل هذه الجذور راسخة كما كانت دائمًا». وأضافت: «ولكن مع استخدام ملايين الأشخاص لواتساب على أجهزة الحاسوب والأجهزة اللوحية، صرنا نركز في إضفاء مزيد من التحسين على تجربة المراسلات والمكالمات عبر الأجهزة المختلفة».

وقالت ميتا: «نطرح اليوم تطبيقًا جديدًا تمامًا لواتساب على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز». وهو متوفر للتنزيل من هنا.

وأوضحت الشركة أن التطبيق الجديد لأجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز يتميز بسرعة التحميل بالإضافة إلى تصميم يتضمن واجهة مألوفة لمستخدمي واتساب وويندوز.

وأضافت ميتا أن هذا التطبيق يتيح لك إمكانية استضافة مكالمات فيديو جماعية مع 8 أشخاص بحد أقصى ومكالمات صوتية مع ما يصل إلى 32 شخصًا. وقالت إنها ستواصل العمل على زيادة هذه الأعداد بمرور الوقت حتى يتمكن المستخدمون دائمًا من البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة وزملاء العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!